جريدة إلكترونية جزائرية

فايسبوك   تويتر يوتوبيوتوبلينكد إنتابعوا أطلس تايمز على : لينكد إن

قسنطينة: توفير الغاز لـ900 عائلة في ديدوش و الحامة و أولاد رحمون

من المنتظر أن تستفيد 900 عائلة تقطن بمختلف المناطق النائية بولاية قسنطينة أو ما يسمى بمناطق الظل، في بلديات ديدوش مراد و حامة بوزيان و أولاد رحمون من الربط بشبكة الغاز قريبا، حسب تصريح المكلفة بالإعلام و الاتصال وهيبة تاخريست. 

قسنطينة: صوفيا فردي

المتحدثة أكدت في تصريح لـ "أطلس تايمز" أن شركة توزيع الكهرباء و الغاز بقسنطينة تعمل على الإسراع في الانتهاء من الأشغال الجارية بتلك المناطق، لكي تستفيد 400 عائلة تقطن ببلدية ديدوش مراد، منها 220 عائلة بمنطقة الرتبة من خدمة التوزيع العمومي للغاز و 180 عائلة أخرى موزعة بقرى نائية، هي قرية  باشتارزي، حجار لغولة، ربيعي عيسى و ابن زياد ببلدية حامة بوزيان. أما الـ400 عائلة المتبقية فجميعها تقطن ببلدية اولاد رحمون.

و في سياق آخر كشفت المكلفة بالإعلام على مستوىالشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء و الغاز وهيبة تاخريست،أن الطاقم المناوب سجل خلال الفترة الممتدة من22 مارس وهو تاريخ بداية تفشي فيريس كوفيد 19 المستجد إلى غاية بداية الشهر الجاري 3207 تدخلا، منها 2330 تدخلا خاص بخدمة الكهرباء و 786 تدخلا يخص خدمة الغاز، بينما سجلت مصلحة العلاقات التجارية 91 تدخلا، و كانت أغلب التدخلات بالمدينة الجديدة علي منجلي.

و في سياق حديثها عن نشاط المؤسسة خلال جائحة كورونا ذكرت المتحدثة بقرار المؤسسة تعليق عمليات القطع و تمديد آجال تسديد فواتير الكهرباء و الغاز بنظام التقسيط.

صوفيا فردي

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress: 39; Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria