جريدة إلكترونية جزائرية

فايسبوك   تويتر يوتوبيوتوبلينكد إنتابعوا أطلس تايمز على : لينكد إن

الجزائر: مصنع سيقوس للاسمنت يبدأ في إنتاج 2 مليون طن سنويا

شرع مصنع الاسمنت في بلدية سيقوس بولاية أم البواقي في تسويق منتوجاته من الاسمنت و مادة "كلنكر"، بعد 31 شهرا من الانطلاق في إنجاز المصنع الثالث عشر لدى مجمع "جيكا" العمومي، ليبلغ طاقته المقدرة بمليوني طن من الاسمنت سنويا، حسب بلاغ للمجمع تلقت "أطلس تايمز" نسخة منه. 

الجزائر: ق.ب.ق

بالمناسبة نظم مجمع "جيكا" لقاء بولاية خنشلة أمس ضم متعاملين في قطاعي البناء و الأشغال العمومية و مسؤولين محليين و زبائن المصنع، حيث ذكر فوزي بشيري الرئيس المدير العام لشركة الاسمنت سيقوس،  بحضور والي خنشلة كمال نويصر و إطارات من مجمع "جيكا" و متعاملين اقتصاديين في المنطقة، أن شركة سيقوس للاسمنت سوف ترافق المتعاملين عموميين  خواص في مشاريعهم بولايات شمال الأوراس، حسب ما ورد في بلاغ المجمع.

و أكد مدير عام شركة الاسمنت سيقوس، أن المؤسسة الصناعية الجديدة في المنطقة تضع أمامهم التسهيلات الضرورية للحصول على الاسمنت من مصنع سيقوس، و بتسهيلات في الدفع من خلال عمليات بيع ترويجية للمنتوج، الذي تم الشروع في توزيعه عبر نقاط البيع الجديدة للشركة.

بلاغ مجمع "جيكا" ذكر أن مصنع سيقوس الذي بلغت تكلفته 51 مليار دينار، تم تجهيزه بمصفاة من أحدث طراز لمنع انتشار الغبار، وفق المعايير البيئية الصارمة التي يلتزم مجمع "جيكا" بتوفيرها في كل وحداته الانتاجية.

ق.ب.ق

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress: 39; Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria