جريدة إلكترونية جزائرية

فايسبوك   تويتر يوتوبيوتوبلينكد إنتابعوا أطلس تايمز على : لينكد إن

الجزائر: عمال شركة ابن خالد نزار يطالبون بأجورهم

نظّم، اليوم عمال شركة الإتصالات "سمارت لينك كومينيكايشن"، لمالكها لطفي نزار، وقفة احتجاجية أمام مقر الشركة، متسائلين عن مصيرهم "المجهول بعد قرار غلق الشركة"، رافعين شعارات "نطالبو بحقنا"،  معلنين أنهم بقوا "3 أشهر بدون راتب"، و أن مستقبل عائلاتهم في خطر، و غيرها من اللافتات .

الجزائر: ق.إ

و جاء التجمع بعدما تم توقيف نشاط الشركة "أس.أل.سي"، التي يديرها لطفي نزار ابن وزير الدفاع السابق الجنرال المتقاعد خالد نزار، و الذي تم الحكم عليه الأسبوع الماضي غيابيا رفقة والده بعشرين سنة سجنا نافذا في إطار قضية التآمر ضد سلطة الدولة و "التآمر على سلطة الجيش".وصدر نفس الحكم، غيابيا أيضا، ضد رجل الأعمال فريد بن حمدين، الذي يدير أعمال الجنرال خالد نزار. و كانعمال الشركة قد قاموا قبل أيام بالإجراءات القضائية و القانونية من أجل  حصولهم على مستحقاتهم المالية، لكنهم  لم يتلقوا أي رد من طرف الجهات القضائية مثلما ورد في بيان لهم .

ولم يتم تعيين متصرف اداري لشركة الإتصالات التي يملكها لطفي نزار، للتكفل بتسييرها، الأمر الذي زاد من تأزم وضع العمال، الذين وجدوا أنفسهم دون رواتب منذ 3 أشهر حسب ما ذكر مشاركون في الوقفة الاحتجاجية اليوم، أمام مقر  الشركة التي لم تقم وزارة المالية بتعيين متصرف إداري لها مثلما فعلت مع شركات رجال الأعمال المحبوسين في الحراش في قضايا فساد .

و كانت الحكومة قد قامت بتعيين متصرفين إداريين مستقلين من أجل تسيير شركات حداد و طحكوت و كونيناف، الأمر الذي سمح برفع التجميد عن الحسابات البنكية لهذه الشركات.

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress: 39; Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria