جريدة إلكترونية جزائرية

فايسبوك   تويتر يوتوبيوتوبلينكد إنتابعوا أطلس تايمز على : لينكد إن

الجزائر: ملاك مجمع علي حداد الإعلامي يوافقون على بيعه

عرفت مؤسسات المجمع الإعلامي الوقت الجديد لصاحبه رجل الأعمال علي حداد، المسجون بالحراش في قضايا فساد، صعوبات مالية منذ حبس مالكها، مما دفع بالعمال على تنظيم وقفة اليوم بدار الصحافة الطاهر جاووت تم عقبها إعادة بث القناتين التلفزيونيتين "دزاير تي في" و "دزاير نيوز"، بينما أفاد بيان لإدارة المجمع اليوم، أنه بالنظر للصعوبات المالية التي يواجهها المجمع، فإن المؤسسة مطالبة اليوم باتخاذ إجراءات جذرية، على غرار إيجاد مستثمر جديد. 

الجزائر: نسرين.ب

و جاء في البيان أن المديرية العامة للمجمع حصلت على التزام المالكين بتسهيل تحويل أصول المجمع و الشروع في مفاوضات في أقرب الآجال بهدف ضمان مصالح العمال والحفاظ على المؤسسة. و ما زاد الوضع  المالي لمؤسسات المجمع الذي يضم جريدتين و قناتين تلفزيونيتين، تعقيدا حسب البيان حرمان جريدتي وقت الجزائر بالعربية و الفرنسية، من الإشهار منذ 9 جوان الجاري.

و أمام هذه الوضعية الحرجة تسعى إدارة المجمع وفق البيان إلى توحيد القناتين العامة و الخاصة، لتقليص التكاليف وإقرار نظام جديد للعمل. من جانبهم نظم عمال المجمع اليوم وقفة أمام دار الصحافة الطاهر جاووت تنديدا بالوضعية الغامضة التي يعملون فيها و استنكروا تهديدات إدارة المجمع بتسريحهم و وقف بث القناتين التلفزيونيتين.

نسرين.ب

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress: 39; Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria