جريدة إلكترونية جزائرية

فايسبوك   تويتر يوتوبيوتوبلينكد إنتابعوا أطلس تايمز على : لينكد إن

الجزائر: إضراب عمال مؤسسة الجرارات الفلاحية بقسنطينة (فيديو)

شن اليوم عمال مؤسسة الجرارات الفلاحية "إيتراغ" إضرابا شاملا عن العمل، تنديدا بما وصفوه القرارات التعسفية الصادرة عن إدارة المؤسسة، و أعلنوا عن إضراب مفتوح تعبيرا عن تضامنهم مع العمال المسرحين بدون وجه حق، و عن رفضهم للقرارات التي صدرت عن الإدارة، مطالبين برحيلها. 

الجزائر: نسرين.ب

عمال مؤسسة الجرارات الفلاحية أصدروا بيانا تمت قراءته خلال جمعية عامة (شاهد الفيديو) هذا الصباح بمقر المؤسسة في واد حميميم ببلدية الخروب في قسنطينة، تضمن رفضهم لقرارات الإدارة التي أدت بالمؤسسة إلى الإفلاس، بسبب رداءة المنتوج و شروعها في بيع معدات الشركة و تسريح عدد من العمال المتعاقدين و التعاقد مقابل ذلك مع متقاعدين لا يسمح القانون بتوظيفهم، إلا في حالات استثنائية. حسب ما ورد في بيان العمال الذي تلقت أطلس تايمز نسخة منه.

و قال العمال خلال جمعيتهم العامة، أنهم وجهوا مراسلات تضمنت مواقفهم لفيدرالية القطاع على مستوى المركزية النقابية و إلى والي قسنطينة و الإتحاد الولائي للعمال الجزائريين، و هي المطالب الواردة في البيان الصادر عن الجمعية العامة باسم القاعدة العمالية، و قد أيد الحاضرون من العمال موقف قياداتهم النقابية بالدخول في إضراب مفتوح، إلى غاية رحيل إدارة المؤسسة.

نسرين.ب

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress: 39; Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria