قسنطينة: توقيف سارقي لواحق سيارات في ماسينيسا

ألقى عناصر الأمن الحضري الخارجي ماسينيسا بأمن دائرة الخروب في ولاية قسنطينة القبض على شخصين يبلغان من العمر 29 و 28 سنة قاما بتحطيم و سرقة سيارات 12 شخصا، حسبما تبين من التحقيق الذي قامت به المصالح الأمنية. 

قسنطينة: ق.ب.ق  

المعنيان حسب بلاغ للشرطة اليوم،تم توقيفهما بعد الاشتباه في تورطهما في قضية التحطيم العمدي لملك الغير و السرقات المتعددة من داخل مركبات، السرقات المتعددة للواحق المركبات، الاخلال بالنظام العام و حمل السلاح الابيض المحظور دون مبرر شرعي.

وقائع القضيـة، حسب ذات المصدر، تعود الى تلقي المصلحة العديد من الشكاوى من قبل ضحايا تعرضت مركباتهم للتحطيم العمدي و سرقة مختلف اللواحق و الأغراض من داخلها، و عليه تم تكثيف الأبحاث و التحريات مع استغلال كافة المعلومات المستقاة و التي كللت بتحديد هوية مشتبه فيه و مكان تواجده، و قد تم توقيفه بعد وضع الشرطة لخطة "مهنية محكمة" على مستوى حي ماسينيسا، رغم محاولة يائسة منه للفرار مع حجز سلاح أبيض محظور كان بحوزته، ليتم اقتياده الى مقر الأمن الحضري لاستكمال الإجراءات اللازمة، أين تبين تورطه في الفعل الذي راح ضحيته 12 شخصا.

و سمح التحقيـق المعمق بتوقيف شريك للمشتبه فيه على مستوى مقر سكناه بعد الحصول على اذن بالتفتيش من السلطة المختصة. و بعد الانتهاء من التحقيق، تم انجاز ملف إجراءات جزائية في حق المشتبه بهما تم تقديمهما على أساسه أمام النيابة المحلية.

ق.ب.ق

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25