الجزائر: القبض على قطاع طريق بالكلم الرابع في قسنطينة

ألقت قوات الشرطة القبض على عنصرين من عصابة يقوم أفرادها مدججين بأسلحة بيضاء من سيوف و قواذف ألعاب نارية كبيرة الحجم على متن مركبة، بالاعتداء على الأشخاص و مستعملي الطريق بالكلم الرابع، بالضاحية الجنوبية الشرقية من مدينة قسنطينة. 

قسنطينة: ق.ب.ق

بيان لمصالح الشرطة اليوم، أفاد أن التدخل السريع لعناصر فرقة البحث و التدخل و عناصر الأمن الحضري الرابع عشر، بعد أبحاث و تحريات مكثفة، سمح بتوقيف مركبة مشبوهة من نوع (فولكسفاغن) الجيل السابع، كان على متنها شخصان يبلغان من العمر 19 و 29 سنة، في حدود الساعة الواحدة صباحا من يوم 15/11/2019 ، و بإخضاع المركبة للتفتيش الدقيق  و كذا تفتيش ركابها تم العثور على سيف من الحجم الكبير بالصندوق الخلفي للسيارة، مع قاذف العاب نارية من الحجم الكبير (سينيال)، كما تم العثور على سيف مماثل للأول، في الجهة الأمامية أين يجلس مرافق السائق، ليتم تحويلهما إلى مقر المصلحة لاستكمال الإجراءات اللازمة. و تقديمهما أمام الجهات القضائية بسبب حيازة أسلحة بيضاء محظورة من الحجم الكبير دون مبرر شرعي.

من جانب آخر أوقف عناصر الشرطة محتالا عمره 24 سنة، كان يوهم ضحاياه بأنه عون لشركة توزيع الكهرباء، مستغلا تشابه ألقاب، و يأخذ منهم أموالا مهددا بقطع التيار الكهربائي عنهم، بعدما يستطلع وضعية زبائن الشركة و تأكده من تأخرهم عن تسديد الفواتير الخاصة بهم. و قد تقدمت امرأتان تقيمان بسطح المنصورة، بشكاوى للشرطة التي قبضت عليه وسط مدينة قسنطينة و تعرفت عليه الضحيتان. و قد تم تقديمه أمام الجهات القضائية. حسب بيان للأمن.

ق.ب.ق

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25