الجزائر: توقيف 5 أشخاص يتاجرون بالكوكايين بين قسنطينة و سكيكدة

أوقف عناصر فصيلة الأبحاث للدرك الوطني بقسنطينة خمسة (05) أشخاص، عثروا بحوزتهم على مخدر الكوكايين، الذي يشتبه في أنهم يقومون بترويجه عبر عدة ولايات بشرق الوطن، حسب بلاغ  للدرك الوطني في قسنطينة اليوم.

ق.ب.ق

و ذكر المصدر أن الموقوفين الذين تم تقديمهم أمام و كيل الجمهورية لمكمة زيغود يوسف، بعد ضبطهم متلبسين على محور الطريق السيار شرق غرب، متابعون بتهم تكوين جماعة إجرامية منظمة لغرض المتاجرة في المخدرات الصلبة (كوكايين) مخالفة قواعد الصرف من وإلى الخارج.

و تعود بدايات القضية وفق البلاغ ذاته إلى قيام دورية للفصيلة الأولى للأمن و التدخل عبر الطريق السيار شرق غرب، في اتجاه مدينة سكيكدة أين لفت انتباههم وجود سيارة نوع "سيتروان" متوقفة على الشريط الإستعجالي، و بعد تفتيشها عثر رجال الدرك، على كمية من مادة صلبة بيضاء اللون و مبلغ مالي من العملة الوطنية و الأجنبية.

على الفور يضيف بيان الدرك تم اقتياد الأشخاصض الخمسة لمقر فصيلة الأبحاث، و بعد عملية التحقيق والتحري تبين أن هذه الشبكة تنشط في العديد من الولايات الشرقية منها سكيكدة، أم البواقي و بجاية، و  تم خلال العملية حجز كمية من المخدرات الصلبة (الكوكايين) و مبلغ مالي قدره إثنان وثمانون ألف دينار جزائري، و مبالغ مالية من العملة الأجنبية، و وسائل الاتصال المستعملة من طرف الشبكة الإجرامية، كما تم حجز السيارة التي كان الموقوفون على متنها.

ق.ب.ق

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25