الجزائر: إلتماس 06 أشهر حبسا لموظف اتهم وزير الداخلية بالتلاعب في سكنات

التمس ممثل النيابة العامة لدى  محكمة سيدي أمحمد اليوم الأحد تسليط عقوبة 06 أشهر حبسا نافذا ضد مراد عميري و هو إطار سامي سابق بوزارة الداخلية  في قضية رفعها ضده وزير الداخلية الحالي، صلاح الدين دحمون بتهمة القذف والشتم والإهانة، بعد حرمانه من سكنات قامت وزارة الداخلية بتوزيعها على مستخدميها.

الجزائر: نسرين.ب

حيثيات القضية بدأت بشكوى رفعتها وزارة الداخلية ضد عميري الذي كان يعمل كتقني سامي بمصلحة الإعلام الآلي في وزارة الداخلية، نسبت إليه قيامه بنشر صور ومنشورات وتعليقات تسيء لوزير الداخلية صلاح الدين دحمون، عندما كان أمينا عاما لوزارة الداخلية، وتبين خلال جلسة المحاكمة أن المتهم نشر صورا و تعليقات تسيء لشخص وزير الداخلية، بعدما اتهمه بالاستيلاء على سكنات. وهو ما لم ينفه المتهم أمس خلال مثوله أمام هيئة المحكمة، حيث قال إن الوقائع الموجودة داخل المنشورات تتعلق بتجاوزات ارتكبها الأمين العام السابق بوزارة الداخلية في قضية توزيع سكنات وظيفية، مؤكدا أنه تم إقصاءه رفقة عدد من زملائه من الاستفادة من تلك السكنات.

من جانبها طالبت هيئة الدفاع بانعدام الصفة بالنسبة لوزارة الداخلية التي تأسست كطرف مدني في القضية، و قد تأجل النطق بالحكم في القضية إلى الأسبوع القادم

نسرين.ب

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien, Edite par: EURL Atlas News Corp. R.C: 18B0071953-00-25